2015 سنة الإنجاز

14:17







السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


       






مساء الخميس وأول يوم بسنة الجديدة ان شاء الله يارب تكون سنة سعيده 


وجميله ومليانه انجازات لي  ولكم 
 💜

وبها السنة أهدافي بصراحة اكثر من السنة الي فاتت ومن ضمنها النشاط في المدونة والانستا 
وخطط جدا متفائله فيها 



في هالبوست حبيت أتكلم عن طريقتي في وضع وترتيب أهدافي لكل سنة وراح يكون مرجع لي ولكم وتذكير لي 
كل ما نسيت او كل ما اشغلتني الحياة عن أهدافي 




الحمدلله سنة 2014 حققت فيها اشياء كثيرة علي الصعيد الشخصي في نفسي اول وثانيا في عائلتي 
وبصراحة افتخرت بنفسي أني قدرت احققها وأوصل لأشياء كنت احلم أني أوصل لها او امتلكها 
وبكل سنة تروح معها سنة من عمري والحمدلله برغم صغر سني الا احس أني حققت اشياء يسعدني أني قدرت احققها
ولسه القائمة تطول بأهداف ومع كل يوم يطلع هدف وطموح جديد وهذا اجمل ما في الحياة 
انا من الناس الي ما اعرف اشتغل علي اكثر من شيء في وقت واحد اتشتت وأضيع ولا أوصل للي انا أتمناه

لابد امشي خطوة خطوة وعلي كل هدف وأول ما اخلص واحد ابدا في الثاني في شخصيات عكسي تماماً ماشاء الله تقدر تحقق هدفين في وقت واحد وهذا شيء مرررة جميل 💜


🌸طريقتي البسيطة في تخطيطي لأهدافي 🌸






الأجندة اليومية +دفتر بصفحات ملونه+أوراق النوت الملونه + أقلام حبر بعده الوان واهم الالوان بنسبه لي البينك والسماوي و التفاحي هالالوان اعتبرها فرايحيه وتبعث علي الأمل 











الاجندة اليومية والتقويم 💜

احبها كثير والسبب انها كل يوم وكل اسبوع وكل شهر احدد هدف من أهدافي 
واتابع تطوري فيه عن طريق الأيام وكل يوم اخلص فيه مهمه اشطبه بعلامة  (صح) 
واليوم الي ما أتقدم فيه احط علامة ( اكس )  والاجندة تكون قريبه مني  مثل غرفة النوم وع التسريحة 
وكل نهاية يوم  ادون تقدمي " في البداية الانتظام متعب لكن مع الوقت تعودت عليها " 

الشهور 
كل شهر أدون الهدف او الهدفين الي ابي احققها مثلا تطوير الذات خصلة جديدة اكتسبها واشتغل عليها طوال هالشهر
طبعا المتعارف عليه والي كثير مدربين ينصحون فيها انو علي شان تغير شيء او تكتسب شيء لابد تحتاج 24 يوم علشان تكتسبها 
من الأشياء الي ركزت عليها السنة هذي ، الغذاء الصحي ، الرياضة ، تطويرالذات ، الثقافة 
وحابه تكون اشياء دائمة بحياتي وتطور كل سنة 














دفتر بصفحات ملونة او مزخرفه 💜

اهم اهم شيء بنسبه لي غلافه الخارجي وكمان الصفحات لانه بيكون اهم دفتر في السنة قبل الاجندة هال دفتر 
فيه اكتب بشكل مفصل عن النقاط الي ابيها وكمان الاستكرز نوت الي حققتها كل اسبوع وباخر السنة أفتحه وأشوف 
انجازاتي والأشياء الي حققتها طبعا اهم شيء عندي أني أوصل للي ابيه واطمح له ودامي قررت ان هالشيء يكون بحياتي وراغبته لابد اتعب وأوصل له ولما اوصله انبسط وأكون أرضيت ذاتي 


💕فوائد أقلام الحبر الملونة 

احبها كثير واستخدمها في الكتابه وابعد كثير عن الون الاسود او البني لانها بنسبه لي غير محفزة 
لما أشوف أهدافي بالالوان احس بنشاط وآمل وتفائل وتحفزني أني اكمل 




* خطة جميله حصلت عليها من مركز الامير سلمان لشباب  من برنامج خطط الي اقيم قبل كم شهر 
هالوحة مررررره حلوة ومريحه في الاستخدام استخدمتها علي اخر السنة الي فاتت وراح استخدمها كمان هالسنة 
حطيتها في المطبخ وعلي الثلاجة لانها بتكون قدامي علي طول حبيت فكرتها مررره 

تفصل هدفك الأسبوعي علي شان توصلين لهدفك الشهري 💪💓 رائعه كل يوم إنجاز وباخر الاسبوع تكتبي الي حققتيه
وكمان كاتبين عليها كلام محفز جدا 

ومن الأشياء الي عجبتني "خصص ساعة يوميا للتخطيط " فكرة جميله طبعا ممكن تكون متعبه في البداية اذا كان الشخص مشغول علي طول وخاصة الأمهات ممكن يتعبون في البداية لكن جداً مفيده ساعه في اليوم تأمل وتخطيط 
شخصي وللعائله وللأطفال 


وبكذا كتبت بعض الخطوات الي اتخذها لتخطيط والي ارتاح لها كثير ومستمتعه فيها 

من الفوائد الي لمستها لتخطيط ؟ 

العمل عدم الكسل الطموح السعادة واهم شيء تغييير الروتين الممل لاني ما احب الروتين ابدا صعبه الآنسان يعيش علي نفس الأشياء طول عمره لابد من التخطيط والعمل 💕


اتمني مع بداية هالسنة يكون لي ولكم إنجازات تذكر وتفرحنا 





You Might Also Like

0 التعليقات