Hair food تغذية الشعر اليوميه

14:48












مساء الخيرات ، 

لي فتره افكر اسوي رفيوز عن الهير فود وحاولت أدور الفرق بينها وبين زيوت الشعر 
الفرق الوحيد الي حصلته انو الزيوت مره بالأسبوع او مرتين والهير فود بشكل يومي او كل يومين مره 
طبعا الميزه الي احبه فيها انها تمد الشعر وتغذيه بالفيتامينز المهمه للشعر مثل  
فيتامين E و A و D 
وكمان البروتين 

جميع هالفيتامينز مفيده لتقوية الشعر وبوصيلاته 
برئيي احسها مرره مفيده وتعوض الشعر من ناحية الأكل الي أكله ممكن احيانا يفقد هالفيتامينات
مادري احس مع الحرص الزائد لابد الواحد ينسي 




الأنواع الي استخدمها حاليا : 



PalMER'S Hair Food Formula 










من زمان وانا استخدمه مفيد جداً لما الشعر يكون متكسر وكمان جاف ويفقد النضارة والمعان 


رائيي فيه : 

من الهير فود المهمه عندي بس ما استخدمه الا في حاله جفاف أطراف شعري او تكسره او  تقصفها
ما استخدمة ابدا لفروة الرأس لانه مررره كثيف ومن الصعب انه يروح من غسلة او غسلتين 
فا اكثر شيء أطراف شعري راح يبان الترطيب من  اول استخدام لكن لابد أني استمر عليه 
لكن بنسبه لي مو يومي خليته مثل الزيوت مره كل اسبوع 

سماكته ورائحته :
جدا سميييك مثل ألفازلين بسماكته ورائحته مرره سترونق وقويه 




Lanolin Hair Food








 من فتره قريبه استخدمته حبيته كثير استخدمته كل يومين مره 

رائيي فيه :

من اجمل مغذيات الشعر اليوميه  استخدمه علي فروة الرأس اكثر من الأطراف  من اول غسله يروح معاي ماعذبني كثير 
بس الفائدة ماشفتها من اول استخدامي له  مع الاستمرار راح تبان النتائج 

سماكته ورائحته :

متوسط السماكه قريب من سمك الكريمات العاديه ورائحته خفيفه وجميله 
بنسبه لي تقبلتها 




تحصلونها بأغلب الدرق ستورز او الصيدليات اسعارها في متناول الجميع  
انا اخذتها من صيدلية النهدي 



كيف استخدمهم الاثنين في نفس الوقت 

طريقتي في استخدامهم مع بعض بالمرز علي أطراف الشعر ولانولين علي فروه الرأس 




الاسعار


Palmer's 
13.20ريال 
Lanolin 
21.00ريال


مع نهاية البوست اتمني لكم اجازة سعيده 💜


You Might Also Like

0 التعليقات