My mascara

08:29







مساء الورد ،

الماسكرا
من الأشياء المهمة  بنسبه لي والي تكمل الميك اب من دونها اتوقع مايكون نظره للوك  
وكأنك حاطه كل شيء وصايره نظرتك باهته. 
كمان الماسكرا عندي تناسب كل الطلات وكل الأوقات بصبح وبالمساء 

اكثر من نوع من المسكرا استخدمة ولا استقريت علي وحده لكن في الفترة الحالية استخدم نوعين من المسكرا  















الماسكرا الأولي : 






ماسكرا ماكس فاكتور  Flash lash effect 
احبها كثير تعطي لوك طبيعي تكثف الرمش مالا حضت انها تطوله الرمش سهله الازاله ما أشيل همها ابدا 
كمان ماتتكتل علي الرموش جربت اكثر من شركة قبلها لكن عن جد المسكرا روعه ماتوقع راح استغني عنها  
ممكن أني اجرب غيرها لكن هي الوحيدة  حاليا الي من مست هاف عندي 

تحصلونها في محلات الدروق ستور  ستي ماكس ، سنتر بوينت وغيرهم سعرها ماتذكره لكن أكيد سعرها معقول. 








الماسكرا الثانيه :  







 they're Real من benefit 


استخدمتها قريب اذا تتذكرون كانت من ضمن قفت بينفت من سيفورا  
اول مره استخدم لبنفت مسكرا مادري ما احس تخصصها لكن ما يمنع نجرب 
جربتها اكثر من مره حبيت حجمها ريحتها شويات سترونق " قوية" 
تطول الرمش وتكثفه شوي ماتجف بسرعه اول مره حطيتها خربت لي الآي شدو وخلتني امسحه وأعيده من جديد 
بعدها خلاص عرفت انها ماراح تجف بسرعه فصرت اعمل حسابي علي هالشيء 
كمان فيها عيب انها تخلي الرموش مره متلصقه مع بعض تتكتل علي الرمش وبما انو مفروض تعطي لوك طبيعي جداً لكن 
ماحسيت بهالشيء بسبب التكتل ،

هل راح اشتريها : اممممممم مره محتاره فيها مره أقول راح احبها مع الوقت ومرا أقول في الأفضل منها لكن تقييمي لها 
7/10 
مو يعني انها سيئه لكن بنسبه لي ما ناسبتني كثير :/  










My mascara secret 

من الأسرار الي أسويها احيانا اذا انا حابه أعطي رموشي كثافه اكثر وكثير أسويها بالمساء وبصراحة قليل البس رموش 
مادري أيش السبب ممكن لانها ماتعطي لوك طبيعي مادري وين مشكلتي معاها . لذالك أسوي طريقة سهله كثير 
الي هي احط طبقتين من الماسكرا كيف ؟! .....

ابدا بالعين اليمني بعدها العين اليسرا بعدها علي طول ارجع واحط بالعين اليمني واليسرا مره ثانيه وبكذا تكثفت معاي الرموش 

كمان قاعص الرموش اتوقع اسمه كذا (:
مررره جميل اذا انا حابه أطولها و اظهر رموشي اكثر طبعا استخدمه قبل ما احط المسكرا يعطي لوك حلو 


اخر نقطه مهم كثير بنسبه لي احط في رموشي  الي تحت مسكرا بس بدون تكثيف  طبقه وحده بس 
 /: 


هذي تقريبا خطواتي البسيطه لوضع الماسكرا 






اتمني  لكم يوم سعيد ❤️

You Might Also Like

0 التعليقات