تجربتي لمناديل آلتان من Comodynes

11:29








🌸صباح الورد للورد 🌸


هالفتره وتقريبا السنوات القريبة الي راحت والي الان بدأ مجتمعنا يتقبل آلتان  ويشوفه شيء مو غريب عليه 
وانا من الناس الي جذبني وجربت كم نوع ولا عجبني الدرجة او تكون ريحته تكتم 😥😷

تعبت وانا أدور شيء يعجبني ودرجة لون حلوة اخر المنتجات الي جربتها كان كلارنس وكان مأخذ المراتب الأولي من السيلف تان ونال علي إعجاب كثير وكمان كانو كثير من البلوقرز واليوتبرز الأجانب يسوون عليه رفيوز وانو عجبهم وحطوه بالسماء 

جربته وبكل صراحة ما يستحق الضجة الإعلامية الي كانت له عن نفسي ماحسيت انو لونه ابهرني او عطاني درجة الون ألي في بالي وقفت فترة عن آلتان لاني كنت متضايقة بصراحة ماحصلت الي فبالي اخر شيء عجبتني صابونة آلتان 
من lush حلوة وسريعة ولا تطول علي الجسم ودرجة لونها حلو وسعرها معقول عجبتني كثيييير 

عيوبها مثل ماقلت انها تروح بسرعة يوم بس تصحين ثاني يوم تحصلين الون اختفاء

الميزه الحلوة أني أدمجها مع الميك اب مرره جميله 
وتفك زنقه لو بغيت اروح لمكان وفي بالي تان احطها سريع ولا يحتاج مني وقت 💞 من الموست هاف بالنسبة لي 











قبل تقريبا شهر جذبني موضوع مناديل آلتان وأثارت انتباهي شيء جديد وسهل واحيانا الواحد يكون عجاز 
وماله خلق حبيت الفكرة وطلبتها من الجميلة 
@gcrown1122
علي الانستقرام  

اخذت مجموعة وحدة بس المجموعة الوحدة فيها 8 قطع 
سعر المجموعة ب 150SR
فيه كمان كريمات تعزز الون وتحافظ عليه ما اخذتها حبيت اجرب المناديل اول اذا عجبتني اطلب الكريمات 
اخذت درجة البرونز البني او الطبيعي 

مميزاتها
سريعة ما تأخذ وقت 
ريحتها حلوة وخفيفه 
بعد ثلاث ساعات راح تشوفي الون والفرق 
للوجة والجسم 


تجربتي ورائيي : 

اول تجربه لي معها كانت  تعتبر فاشلة لاني استخدمة بس منديل واحد كنت اتوقع ان جسمي كله راح يغطيه الون 
اليوم الثاني وضح اكثر لكن للاسف أماكن غطاها وأماكن لا وهذا الغلط الي انا سويته لانه منديل واحد ماراح يكفي 
استمر معاي ٣ ايام تقريبا 

التجربة الثانية والناجحة استخدمة منديلين لجسمي كامل غطاء الون جسمي وبان علي اليوم الثاني استخدمة المنديل الثالث 
وجلس معاي قرابت3  ايام وراح مع السكراب ولا عذبني ولا أخذ وقت علي مايروح

تقييمي للمنتج 9/10  مريييح جداً وسهل الاستخدام 

حبيته كثير ويستحق التجربة 💕💞


 ✨👸

You Might Also Like

0 التعليقات