Review Chelsea kit رفيو مجموعه الحواجب من تشيلسي

13:46




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 










انا من الناس الي احب اسوي حواجبي في البيت ولما أجي علي رسم الحواجب 
التخبط في قياسها يصير 
حاجب اعلي من حاجب او اعرض مو الثاني او أطول وعلي ها لحاله دائماً الي ما اضبطها بصراحة ما ادري وين 
المشكلة بضبط 
تعلمت اكثر من طريقة وبرضو نفس الشيء 

قبل اسبوع رحت للبحرين وما كان في بالي التسوق ابدا لكن بصدفه وقفت عند كوشك للبراند أمريكية 
طبعا وبدت المسوقه تسوق لي عن المنتجات الي موجوده عندهم وجذبني بكيج  أنيق من نفس البراند  







البكيج جواته برش لتحديد الحواجب ، وبودره الحواجب ، وكمان 6 سامبلس لرسم الحواجب ،  تويزرد " اداة لترتيب الحواجب " وآخر حاجه سمول باق لحفظ الأدوات 




حبيت قبل اسوي له رفيو استخدمه طبعا المنتج وتر ريسستنت " ضد الماء " 
كمان عندهم اكثر من درجة لجميع الوان الشعر الدرجة الي اخذتها للون الشعر الاسود والأشقر مناسب لهم جميعا 
مع انو أشوف انو مناسب للأسود والبني اكثر من البلوند 










استخدامي له ورائيي فيه : 


المنتج جميييل والسامبلس عجبتني كثير لانو علي اكثر من رسمه اختار الرسمة الي انا حابتها من الرسمة العريضه والسخيفه وارتحت معاها ورتبت لي الحواجب وهذا المطلوب 

كم ساعه ثبت معاي ؟ 

ثبت معاي قرابت اليوم ولما جا وقت امسح الميك اب  انمسح معاي علي طول ما حسيت انو صعب الازاله بالعكس سهل وخفيف 


في ناس قالو لي موجوده في الرياض اول ما أتأكد من وجوده راح اكتب لكم في الانستجرام بإذن الله 



تقييمي له

10/8 







سعر المنتج : 

ريال 260.00

اسم البراند :  Chelsea 

موقع البراند www.chelseabeautique.com 



ومع نهاية الرفيو اتمني لكم يوم جميل 

You Might Also Like

0 التعليقات