تجربتي لكيراتين الذهب

14:50



السلام عليكم ورحمة الله 💜















كيفكم  هالايام ومع قرب موسم الاختبارات ربي يوفق  الجميع مقدما 


الي متابعيني علي السناب شات عندهم فكره بسيطه عن الموضوع  الي هوا تجربتي مع " الكيراتين " 


ومثل ما كتب اكثر من مره عن سبب جفاف شعري وكونه باهت بدون لمعه ولمدة سنه ونص اشتغلت علي معالجته باحمامات الزيت 
والكورسات ووصلت الحمدلله لمعالجته بنسبه 60% الحمدلله 




فكرت في تجربة الكيراتين  كا حل مؤقت لفتره وكنت متردده في البداية لانو شعري ناعم من الأساس  بعد قراري فضلت اروح 
لمركز متخصص اكثر من اي صالون واخترت 

hair & skin care center 
" مركز العناية بالشعر والبشرة "







اخذت موعد مع اخصائية الشعر وكنت مفكره في الكولاجين بما أني سمعت وشفت نتائجة 
علي اكثر من وحدة 

-
طبعا اول ماقالت لي الأخصائية شعرك محتاج اكثر الكيراتين سألتها كيف انا شعري ناعم مو محتاج للكيراتين
قالت لي كمان الكولاجين نوع من انواع الكيراتين كانت معلومة جديده بنسبه لي  

اختارت لي الاخصائية كيراتين الذهب  وبينت لي انو مو فرد لشعر ابدا هوا تغذية ومعالجة لشعره 

يعطي الشعر لمعه طبيعيه ويعالج التقصف  تحمست وسويته  أخذت معاه كورس 
Keratin.P  

مكون من 
- شامبو
-ماسك
-سبراي لوشن 








مدة المعالجة كانت ساعه ونص بديت الساعه 8 المساء وخلصت علي الساعه 9:30 المساء 


طبعا بعد المعالجة الشعر  ينغسل بعد يوم او يومين بنسبه لي خليته يومين 
كمان  الشعر ممنوع ينربط خلال هاليومين 
بنسبه لرائحته خفيفه  تقبلتها 



النتيجة ورائيي



الان لي 10 أيام من سويت كيراتين الذهب النتائج جداً جميله إعطاء شعري المعه واختفاء البهتان وكمان أطراف شعري خف كثير منها الجفاف وكمان التقصف  تسريح الشعر صار أسهل من قبل بكثير اختفاء تشابك شعري في الأطراف 
 طبعا الكيراتين ما يخفي التجعدات والكيرلي   
وبكذا ما استغنيت عن الاستشوار 💚

حبيته كثير وارتحت معاه  وراح استمر عليه وفي نفس الوقت ماراح استغني عن حمامات الزيت 
لانو بالأخير حل مؤقت  ومعالج لمشاكل الشعر مو دائم 



وبكذا انتهت تجربتي اتمني أضفت لكم معلومه مفيده 

واتمني لكم يوم سعيد 💜

You Might Also Like

0 التعليقات